أشرف دوت كوم/افلام عربي/افلام أجنبي/مسلسلات ومسرحيات/أغــــاني /العاب/ برامج.....


    أرفعوا أيديكم عن حسن شحاتة ...

    شاطر
    avatar
    ashraf
    Admin

    المساهمات : 210
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010
    العمر : 28
    الموقع : http://zkra.yoo7.com

    أرفعوا أيديكم عن حسن شحاتة ...

    مُساهمة من طرف ashraf في الإثنين 01 فبراير 2010, 5:21 pm

    الإمارات (ياللاكورة):

    طالب سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الإعلام المحيط بمنتخب مصر التعامل بشىء من الرزانة والهدوء مع حسن شحاتة، مؤكداً أن المدير الفني للفراعنة في حاجة إلى مساندة كل الأطراف من مسئولي أندية ولاعبين وإعلام.

    وقال زاهر في تصريحات لـ Yallakora.com من دبي "أرفعوا أيديكم عن حسن شحاتة فالمنتخب أهم من أي اسم تم استبعاده ولابد من احترام وجهة نظر الجهاز الفني الذي لا يتدخل احد في عمله، ويجد كل المساندة والتأييد من إتحاد الكرة".

    وتابع "يكفي أن يخوض شحاته بطولة الأمم الأفريقية بدون أهم سلاحين لديه وهما محمد أبو تريكة وعمرو زكي للإصابة، وهذان اللاعبان كافيان للتأثير في أي فريق".

    وكان الجهاز الفني للمنتخب قد لاقى انتقادات لاذعة بعد استبعاد بعض الأسماء الهامة قبل السفر إلى انجولا لعل أبرزها أحمد حسام "ميدو" لاعب الزمالك وشريف عبد الفضيل لاعب الأهلي ووليد سليمان لاعب بتروجيت.
    وأكد زاهر الموجود حالياً مع بعثة الفريق الوطني في دبي في معسكر قبل السفر إلى أنجولا لخوض نهائيات الأمم الأفريقية 2010، أن حسن شحاتة سوف يرد على كل منتقديه بطريقته الخاصة وكما يفعل في كل مرة بالعودة بالكأس.
    وأوضح زاهر في شأن آخر "اختيارنا لدبي معسكراً للفريق جاء من منطلق تفعيل الاتفاقية التي تربطنا بالإتحاد الإماراتي الذي نكن له كل إعزاز وتقدير ونفخر بعلاقتنا الطيبة معهم بداية من محمد خلفان الرميثي رئيس الإتحاد وكل أعضائه".
    وأضاف "ما وجدناه من حفاوة في الاستقبال وتوفير كل الإمكانات يجعلنا حريصون على إقامة كل معسكراتنا الخارجية في الإمارات فهي بلد عربي شقيق وتربطنا معهم علاقات مميزة".

    ورفض زاهر كل ما يقال حول التفاؤل والتشاؤم باختيار الإتحاد لدبي مقر المعسكر كما حدث في بطولة النسخة الماضية عندما أقام معسكره في أبوظبي وواجه مالي أيضاً ودياً قبل التوجه إلى غانا والعودة بالكأس، مشيراً إلى أن اختيار دبي جاء بسبب العلاقات الجيدة وتوفير أقصى مدى لراحة المنتخب

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 25 سبتمبر 2018, 9:44 am