أشرف دوت كوم/افلام عربي/افلام أجنبي/مسلسلات ومسرحيات/أغــــاني /العاب/ برامج.....


    بعثة المنتخب الوطنى لكرة القدم تعرب عن تقديرها للرئيس مبارك

    شاطر
    avatar
    ashraf
    Admin

    المساهمات : 210
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010
    العمر : 28
    الموقع : http://zkra.yoo7.com

    بعثة المنتخب الوطنى لكرة القدم تعرب عن تقديرها للرئيس مبارك

    مُساهمة من طرف ashraf في الإثنين 01 فبراير 2010, 5:26 pm

    القاهرة/أ ش أ/أعرب أفراد بعثة المنتخب الوطنى لدى عودتهم عن تقديرهم الكبير للرئيس حسنى مبارك لإهتمامه الكبير وإستقباله لهم بمطار القاهرة الدولى بعد فوزهم ببطولة أمم افريقيا التى اختتمت الاحد فى أنجولا.

    وأعرب المهندس حسن صقر رئيس الجهاز القومى للرياضة عن تقديره البالغ للفتة الرئيس مبارك الابوية من خلال حرصه على استقبال الفريق الفائز فى المطار مشيرا إلى أن الرئيس مبارك كان دائم الاتصال بهم فى انجولا للاطمئنان عليهم وتشجيعهم من أجل الفوز واسعاد ملايين المصريين وقال إن الرئيس مبارك كان أول من اتصل بالبعثة فور إنتهاء البطولة للتهنئة بهذا الفوز الكبير.

    وبدروه اعرب سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم عن سعادته الغامرة لاستقبال الرئيس مبارك للفريق مؤكدا أن ما حققه المنتخب الوطنى يعد إنجازا كبيرا شهد به العالم وقال إن إستقبال الرئيس مبارك لبعثة المنتخب اليوم يعد وساما كبيرا على صدور اللاعبين والجهاز الفنى.

    وأكد أنه من دواع فخرهم ان يكون اول شىء يفعلونه هذا اليوم عقب فوزهم الكبير هو لقاء الرئيس مبارك معربا عن تمنياته بأن تواصل الرياضة المصرية بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص انتصاراتها لاسعاد جميع المصريين فى مصر والخارج.

    من جانبه أكد الكابتن حسن شحاته المدير الفنى للمنتخب أن استقبال الرئيس مبارك للبعثة فى مطار القاهرة هو أبلغ دليل على مؤازرة سيادته لمسيرة المنتخب القومى وهو ما يعد كذلك بمثابة دفعة قوية لمواصلة الانتصارات واسعاد الشعب المصرى مؤكدا ان مؤازرة الرئيس وتشجيعه الدائم للفريق لم تكن مسألة غريبة على سيادته وانها كانت احد اسباب هذا الفوز التاريخى الذى تحقق على أيدى ابناء هذا الجيل.

    وقال كابتن الفريق احمد حسن إن استقبال الرئيس مبارك للفريق الاثنين يعد تكريما كبيرا وقد تعودنا على مثل هذه الحفاوة من الرئيس مبارك مما يجسد اهتمام سيادته بكل انجاز يتحقق على ارض مصر فى كافة المجالات.

    وأكد ان اهتمام الرئيس بالمنتخب القومى ومؤازرته عقب اللحظات العصيبة التى عاشها المنتخب عقب الخروج من تصفيات كأس العالم كان لها اثر كبير فى عودة الروح المعنوية العالية لكافة افراد الفريق مشيرا الى أن اللاعبين كانوا قد وعدوا الرئيس مبارك خلال استقباله لهم عقب عودتهم من السودان بأن يعودوا من انجولا وهم يحملون كأس البطولة الافريقية لتكون بمثابة أفضل تعويض عن عدم التأهل لنهائيات كأس العالم ولاعادة البسمة لوجوه المصريين.

    وحرص اللاعب محمد زيدان إثناء مصافحته للرئيس مبارك أن يحصل على توقيع الرئيس على قميص المنتخب وقد إصطف الآلاف من محبى المنتخب المصرى خارج المطار للترحيب بأعضاء المنتخب وتهنئتهم على هذه الانجاز الرياضى الكبير

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 25 سبتمبر 2018, 10:26 am