أشرف دوت كوم/افلام عربي/افلام أجنبي/مسلسلات ومسرحيات/أغــــاني /العاب/ برامج.....


    ويندوز سمسم 2010 اهدا مني الي كل عضو او زائر لهذا المنتدي وهي اقوي ويندوز 2010

    شاطر
    avatar
    ashraf
    Admin

    المساهمات : 210
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010
    العمر : 28
    الموقع : http://zkra.yoo7.com

    ويندوز سمسم 2010 اهدا مني الي كل عضو او زائر لهذا المنتدي وهي اقوي ويندوز 2010

    مُساهمة من طرف ashraf في الثلاثاء 26 يناير 2010, 8:23 pm

    1-ال DX11 وحده هو الذي يظهر كل مميزات Windows 7 :
    فهو أحدث واجهة قياسية للبرمجة صادرة من ميكروسوفت وهو الذي يسمح بالتفاعل بين نظام التشغيل والبطاقات الجديدة الداعمة لهذه التقنية ولذلك يعتبر حجر الزاوية لنظام تشغيل Windows 7 الجديد
    وفي هذا الإصدار نجد التالي :
    -زيادة رائعة في الأداء
    -جودة صورة مذهلة
    -كفاءة كبيرة قي الإستفادة من كامل قوة نظام التشغيل

    2-ألعاب ال DX11 :
    كبار مطورو الألعاب بدأوا بالفعل في الإعلان عن دعم ال DX11 في هذه المرحلة الأولية من إطلاقه ويأتي هذا الإعلان في حوالي 20 لعبة جديدة منها :

    (BattleForge (EA Phenomic)

    (S.T.A.L.K.E.R.: Call of Pripyat (GSC Gameworld

    (Dirt2 (Codemasters)

    (Lord of the Rings Online (Turbine

    (Dungeons and Dragons Online: Eberron Unlimited (Turbine

    (
    Aliens vs. Predator (Rebellion

    (Genghis Khan (Kylin

    (BattleField Bad Company 2 (EA DICE

    وهذا يعني تجربة رسومية رائعة مع معدلات إطارات عالية مع البطاقات الداعمة ل DX11 و Windows 7


    3-دعم موحد للتعريفات :

    تعريفات الرسوميات لل DX11 تعمل مع كل من Windows 7 و Windows Vista لتحقيق أفضل استفادة


    4- Render Post Processing :

    وهي احدى التقنيات الموجودة في DX11 وهي مصطلح يطلق على معالجة الصورة مباشرة بعد استدعاء الرسوميات ثلاثية الأبعاد أو ال 3D Rendering وتؤدي الى ظهور مجموعة من المؤثرات التي تزيد من واقعية الرسوميات وهي الأفضل بين كل الإصدارات السابقة من ال DirectX


    5-ضغط الإكساءات أو ال Texture Compression :

    ال DX11 يحتوي على تقنية جديدة تعمل على ضغط وفك ضغط بيانات الإكساء ومنها البيانات الخاصة بال HDR وذلك كي تقلل من حجم تلك البيانات وبالتالي من استهلاك حزمة الذاكرة وهذا سيؤدي الي شيء من اثنين :

    -أداء أعلى بكثير نظراً لقلة متطلبات الذاكرة أثناء المعالجة الرسومية

    -جودة صورة أعلى بدون أي زيادة في المتطلبات


    6-ال Multithreading :

    ال DX11 يدعم هذه التقنية بالكامل والتي توزع الحمل على كل أنوية المعالج المركزي مع المعالج الرسومي والإستفادة بكامل طاقتهم

    وأخيراً سنرى استفادة فعلية من المعالجات رباعية الأنوية بل ثمانية الأنوية أيضاً التي بها تقنية ال HyperThreading

    كل هذا سيؤدي الى زيادة هائلة في معدل الإطارات واللعب بصورة قمة في السلاسة


    7-ال DirectCompute 11 لتسريع العمليات الحسابية :

    تحت بيئة نظام Windows 7 يتم الإستفادة بالكامل من قوة النواة الرسومية في التطبيقات والبرامج الحسابية المتعددة وتجعل تلك التطبيقات تستفيد من القوة الحوسبية المتوازية للنواة الرسومية ومثال بسيط على هذا هو تحويل الفيديو الى صيغ وأحجام مختلفة أسرع بكثير من مع أنظمة التشغيل الأقدم


    8-ال DirectCompute 11 للألعاب :

    هذه التقنية تسمح بنقل الكثير من الأشياء من المعالجة على المعالج المركزي الى المعالجة على النواة الرسومية ومثال عليها :

    Image Process ,Filtering, Order-Independent Transparency (OIT), Shadow Rendering, Physics, Artificial Intelligence

    AI) and Ray-tracing)


    وهذا يؤدي الى رسوميات أكثر واقعية بكثير مثل الشفافية في الرسوميات والنيران والدخان والشعر والأشجار والأعشاب


    9-ال Tessellation أو (الترصيع According للدكتور حميدو) أو (الترصيف According للعلامة الخلف) Very Happy :

    وهو ببساطة يعمل على زيادة عدد ال polygons كثيراً للحصول على أسطح أكثر استدارة أو بحواف ناعمة ويظهر تفاصيلاً كثيرة وتظهر الشخصيات في الألعاب أكثر واقعية وحتى الجماد والحيوانات تظهر بشكل مفصل مذهل لم نره من قبل


    10-زيادة في الأداء ! (نعم ذكرتها من قبل ولكنها تستحق!) :

    كل من ال DirectCompute 11 وال Texture Compression وحتى ال Tessellation تؤدي الى زيادة رائعة في الأداء على العتاد الداعم لل DX11

    ومثال بسيط على هذا هو لعبة BattleForge والتي زاد أداءها بمعدل 30% تقريباً من التغيير من DX10.1 الى DX11 !


    11- Shader Model 5.0 :

    وهذه هي لغة التظليل والحساب الخاصة بميكروسوفت وتأتي بمجموعة جديدة أكثر مرونة من التعليمات أو ال Instruction Set وتدعم أيضاً نموذج برمجي لكل جسم رسومي أو object-oriented programming model يسهل كثيراً من التطوير البرمجي وكتابة الأكواد ولهذا ينتقل مطورو الألعاب مباشرة من تطوير ألعاب ال DX9 الى التطوير على ال DX11 ! Smile
    ورأينا كم الألعاب وحتى محركات الألعاب التي تم اإعلان عن دعمها لل D11 مما يعني أن المطورين أنفسهم يرونه خطوة ممتازة الى الأمام وتطوير مذهل ..... فلماذا يخالفهم "البعض" في رأيهم ؟!



    SMSM BOOT 2010 , it's lite and small and beauty





    طبعا دا بووت صيانة غني عن التعرييييييف



    البوت دا خلاصه مجهود رهيييب تم اصلاح كل العيوب السابقه الموجود في بووت 2009 وتم تحديث البرامج وتخفيف صفحات البوت لنصف الحجم وتم ازالة برامج معينه لتخيف مساحه البووت، من الاخر يستحق التجربه



















    MY BOOT CONTAINS 2 PAGES :

    FIRST PAGE CONTAIN :


    1- MY HARD ---- > it’s open windows that installed on your hard .

    2- WIN ME ---- > it’s open dos operating system ( millennium version ) .

    3- HD TOOLS ---- > it’s open second page for smsm boot.

    4- GHOST 2009 ---- > it’s used for ( take a backup from your hard ).

    5- ACRONIS TRUE IMAGE 2010 ---- > it’s used for ( take a backup from your hard ).



    SECOND PAGE CONTAIN :



    1- KILL DISK 4.1 ---- > it’s used for wipe all data on any partition and fix magnetic errors kind of bad sector )

    2- TEST DISK ---- > it’s used for restore damaged partitions virus destroyed ).

    3- DISK MANAGER ONTRACK ----> it’s used for making partitions and formatting hard disk )

    4- PARAGON PARTITION manage ---- > that use for dealing with hard disk ( resize it – delete partions etc… )

    5- ACRONIS DISK DIRECTOR 10---- > that use for dealing with hard disk ( resize it – delete partions etc… )




    DOWNLOAD:

    rapidshare.com SMSM_BOOT_2010.part1.rar

    rapidshare.com SMSM_BOOT_2010.part2.rar

    وده طبعا ويندوز سمسم 2010 حبيب قلبي البوجهله التحيه من موقعي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 21 أكتوبر 2018, 9:42 pm